بانتوجار لعلاج الشعر والاظافر معا

تستخدم كبسولات Pantogar في علاج تساقط الشعر وتقوية الأظافر التي تؤثر على الرأس والأظافر ، حيث يحتوي دواء Pantogar على عنصر نشط واحد يساعد في القضاء على bakteriaorvirus1 و bakteriaorvirus2 ، وكبسولات Pantogar مصنفة على أنها واسعة الطيف ضد القشرة.  يقضي على القشرة ويقوي الأظافر.

تقوية الشعر والاظافر
تقوية الشعر والاظافر

  تحتوي أقراص بانتوجار على (فيتامين ب 1 – كالسيوم ، بانتوثينات ، خميرة ، حمض أميني بنزويك وكيراتين) ، ومادة فعالة أخرى تسمى السيستين التي تساعد على تحسين قوة الأظافر وحمايتها من التكسر.

 

ما هي دواعي استعمال الدواء؟

بانتوجار
بانتوجار

يجب استخدام أقراص Pantogar بعد استشارة الطبيب ، ولا يمكن لقارئ المقالة الاعتماد على المعلومات الواردة فيها كصيغ لاستخدام كبسولات Pantogar دون استشارة أخصائي.

  لعلاج تساقط الشعر.

  يقوي ويعيد بناء ويعزز التمثيل الغذائي للشعر.

  يزيد من إنتاج الكيراتين.

  تجديد وتقوية خلايا الشعر.

  يساعد على تقوية الأظافر.

  كالعادة في جميع الأمور الطبية نوصي دائمًا باستخدام كبسولات بانتوجار بجرعات يحددها الطبيب المطلع على الحالة وفقًا للفحص والفحص الطبي للمريض ، لذلك لا يتم أخذ الجرعات المكتوبة في الاعتبار إلا للأدلة في الحالة الطبية  لا يمكن الحصول على المعلومات من أخصائي.

ما هي جرعة الدواء؟

 

يؤخذ عقار Pantogar مع قليل من الماء ، وتكون جرعة Pantogar ثلاث مرات يوميًا (قرص واحد في كل مرة) دون مضغ أو تناول أي مشروب ساخن بعد ذلك.

  مع العلم أن نتائج هذا الدواء لا تظهر قبل مرور شهر من بداية استخدامه ، وقد يمتد لمدة شهرين حسب سوء حالة الشعر وطبيعة الجسم ، وكذلك طبيعته.  لكل جسم ، وللتأكد من عدم عودة مشكلة تساقط الشعر ، يجب الاستمرار في تناول عقار Pantogar لمدة 6 أشهر كحد أدنى.  إذا فاتتك جرعة خلال النهار ، يجب عليك تعويض الجرعة التالية (قرصين بدلاً من قرص واحد).

ما هي موانع استخدام الدواء؟

لا ينبغي استخدام كبسولات Pantogar إذا كان لديك حساسية من أي من مكونات Pantogar (السيستين).

  ينصح بتجنب عقار Pantogar للسيدات أثناء الحمل.

  ينصح بتجنب عقار Pantogar أثناء الرضاعة الطبيعية.

ما هي الاثار الجانبيه لدواء؟

حتى الآن ، لم يتم إثبات أي آثار جانبية خطيرة عند تناول عقار Pantogar ، ولا يؤثر على الحالة الجنسية لمستخدمي Pantogar ، ولكن قد تظهر بعض الآثار الجانبية البسيطة لمستخدمي أقراص Pantogar ، بما في ذلك ما يلي:

  تورم

  إمساك

  تغيرات في نتوء الفم وإحساس بطعم معدني

  مشكلة في المعدة

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.