بانتولوك لعلاج تهيجات القولون والمعدة

من أمراض العصر المنتشرة والمنتشرة بيننا أمراض الجهاز الهضمي ، لذلك نجد الكثير من الأشخاص الذين يعانون من الحموضة وتهيج القولون وتقرحات المعدة ، وكذلك أمراض المعدة الجرثومية ، وقد ظهر هذا المرض مؤخرًا في حاجة إليه  من الأدوية الفعالة التي تقضي على هذه الأمراض ويمكن التخلص منها.

 

  لذلك نستخدم عقار Pantoloc للقضاء عليه ، فهو سريع المفعول ونراجع استخداماته وتأثيره أدناه من خلال مقالتنا ، سعر عقار Pantoloc 20 ، أضرار حبوب Pantoloc ، أقراص Pantoloc 40 ، الفرق بين Pantoluk وControlock  .

 

دواعي استعمال الدواء بانتولوك؟

بانتولوك
بانتولوك

يعالج عقار Pantoloc العديد من أمراض الجهاز الهضمي التي تصيب الإنسان ، وتختلف مؤشرات استخدام عقار Pantoloc من شخص لآخر ، ومن خلال ما يلي سنتعرف عليه:

 

استعمال الدواء؟

 

يعالج بانتولوك قرحة المعدة والاثني عشر التي تصيب المريض نتيجة تناول العديد من الأدوية التي تضر بالمعدة والكلى.

  يعالج عقار Pantoloc جرثومة المعدة التي تصيب الكثير من الناس.

 

استعمال الدواء اللاطفال والشباب؟

 

يستخدم بانتولوك لعلاج الأطفال ومرض الارتجاع المعدي المريئي في سن 5 سنوات أو أكثر ، كما يستخدم في أمراض الحموضة في المعدة.

 

الجرعه وطريقة إستخدام الدواء؟

 

لكل حالة من الحالات التي يتم علاجها بـ Pantoloc ، يجب الالتزام بجرعة معينة وعدم تغييرها ، مهما كانت الأسباب التي تؤدي إلى ذلك ، إلا بعد الرجوع إلى الطبيب المعالج الذي يمكن أن يشير إلى أنها تتغير وسنفعل ذلك.  تعرف على الجرعة لكل حالة من خلال:

 

    يستخدم بانتولوك لعلاج التهاب المريء والاثني عشر ، وتؤخذ جرعة 40 ملغ وهي 7 أقراص قبل الأكل مرة واحدة في اليوم وينصح بتناوله قبل الإفطار في الصباح على معدة فارغة.

 

    يستعمل بانتولوك في علاج جراثيم المعدة ، تؤخذ جرعة 40 مجم من الأقراص ويستمر تناول هذه الجرعة من قبل المريض لمدة أسبوع ، والجرعة المعتادة 40 مجم مرتين في اليوم.

 

    يمكن للمريض أن يأخذ جرعة من عقار Pantoloc كحقنة وريدية ، ويحقن 40 مجم في الوريد مرة واحدة.

 

    يستمر المريض في تناول عقار Pantoloc لمدة 7 إلى 10 أيام حسب تعليمات الطبيب.

 

    يجب استخدام Pantoloc فقط وفقًا لتوجيهات الطبيب ، ولا تستخدم أكثر من الجرعة الموصى بها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.