سلينيوم مكمل غذائي للوقاية من امراض مختلفة

 

 

سيلينيوم  يساعد على حماية الجسم ووقايته من العديد من الأمراض التي يتعرض لها نتيجة عمليات الأكسدة التي تتلف خلايا الجسم و  تؤثر على وظائفها الحيوية.

 

ما هي دواعي استعمال الدواء؟

سلينيوم
سلينيوم

يتم استخدامه كمكمل غذائي لتزويد الجسم بالحاجة المطلوبة من معدن السيلينيوم المهم الضروري لصحة الإنسان.  يستخدم للوقاية من السرطان ، ولعلاج السرطان ، عند استخدامه مع فيتامين هـ ، ويستخدم لمساعدة المعدة على امتصاص المواد المهمة للجسم وطرد المواد الضارة.  يستخدم في جعل البشرة أكثر صحة ونضارة ، ويعمل على توحيد لونها ، والقضاء على البثور ، ومنع ظهور التجاعيد.  يستخدم لعلاج المشاكل الصحية في الكبد والوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية.  يستخدم لتنقية الدم وزيادة نشاط الدورة الدموية لتزويد الجسم بالطاقة والنشاط.  يستخدم لعلاج مشاكل العقم عند الرجال ، حيث يزيد من عدد الحيوانات المنوية ويحسن إنتاج الحيوانات المنوية ويمنع التشوهات.  أثبتت الدراسات الحديثة أنه يمكن أيضًا استخدام السيلينيوم ACI في علاج البهاق.

 

ما هي الاثار الجانبيه لدواء؟

 

في الحالات العادية ، لا توجد آثار جانبية معتادة لعقار السيلينيوم ACE لأنه مصنوع من مكونات طبيعية.  في بعض الأحيان قد يسبب حكة أو احمرار في الجلد.  قد يتسبب الدواء أيضًا في حدوث غثيان أو قيء.  الدواء يمكن أن يسبب هشاشة العظام.

 

الاحتياطات و موانع استخدام الدواء؟

 

يجب التأكد من أن المريض لا يعاني من حساسية تجاه أي من مكونات الدواء.  يحظر استخدام الدواء لمن يعانون من الحساسية المفرطة.  هو بطلان لأي شخص يأخذ الايزوتريتنون.  هو بطلان للمرأة الحامل بسبب احتمالية تشوه الجنين.  وهو مضاد استطباب لأي شخص يتناول أي مكمل آخر لفيتامين أ.  لا ينبغي أن يستمر علاج السيلينيوم ACE لفترة طويلة.

 

طريقه حفظ الدواء؟

 

احفظ الدواء في مكان جاف عند درجة حرارة لا تزيد عن 30 درجة مئوية بعيدا عن الحرارة وأشعة الشمس المباشرة.  يحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال.

 

سعر الدواء؟

السيلينيوم ACI متوفر في الصيدليات.  العلبة تحتوى على 30 قرص فى 3 شرائط وسعر العلبة 47 جنيه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.